اعتقال شاب يصطاد ضحاياه من المقاهي ويغتصبهن في غابة - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » أخبار وطنية ودولية » اعتقال شاب يصطاد ضحاياه من المقاهي ويغتصبهن في غابة
files (44)

اعتقال شاب يصطاد ضحاياه من المقاهي ويغتصبهن في غابة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتمارة من اعتقال شخص متورط في سلسلة من جرائم اغتصاب النساء، تحت التهديد بالسلاح الابيض داخل غابة الهرهورة، وجاء ايقافه متلبسا بمحاولة اغتصاب فتاة.

وكانت عدة شكايات رسمية تقدمت بها أربع نساء إلى مصالح الدرك الملكي في الهرهورة وتمارة الشاطئ، حول تعرضهن لعمليات اغتصاب وسرقة أموالهن وهواتفهن النقالة، استنفرت السلطات الأمنية والقضائية ومصالح الدرك.

وجاء في تصريح لإحدى الضحايا أنها تعرفت على المتهم وجلسا معا بمقهى على الشاطئ بالهرهورة، وتحدثا عن مشروع زواج، وأن الشاب البالغ من العمر 40 سنة، استغل وسامته في الايقاع بالضحايا.

واضافت انه طلب منها بعد الخروج من المقهى مرافقته إلى الطريق السيار من أجل انتظار إحدى الحافلات القادمة من الدار البيضاء، التي تحمل اليها بعض الهدايا والحاجيات طلبها للتو، وهو ما دفعها الى مرافقته، اذ عرجا بها على غابة الهرهورة وهناك اغتصبها تحت التهديد بالسلاح الأبيض واستولى على هاتفها النقال وبعض الأموال، كانت في حقيبتها وبعض المجوهرات كانت تلبسها.

ومن المنتظر ان تتم احالة هذا الشخص صباح اليوم على أنظار الوكيل العام بالرباط، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بنفس المحكمة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *