الحبس والغرامة ل"مول الكاسكيطة" ووالدته وعشيقته في ملف الهجوم على مسكن الغير - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » سليدر » الحبس والغرامة ل”مول الكاسكيطة” ووالدته وعشيقته في ملف الهجوم على مسكن الغير
files (33)

الحبس والغرامة ل”مول الكاسكيطة” ووالدته وعشيقته في ملف الهجوم على مسكن الغير

أصدرت مساء أمس المحكمة الابتدائية بسطات حكما في ملف محمد السكاكي، المعروف بـ”مول الكاسكيطة”، المتابع من أجل التحريض على الدعارة والهجوم على مسكن الغير ليلا برفقة عشيقته .وقضت الغرفة الجنحية بالحكم عليه بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم وتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 15 ألف درهم.

كما قررت المحكمة عدم مؤاخذة صديقه من أجل المشاركة في نشر صور إباحية، ومؤاخذته من أجل الباقي والحكم عليه بأربعة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم وتعويض مالي لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 20 ألف درهم.

كما أدينت والدة “مول الكاسكيطة” وعشيقته من أجل المنسوب إليهما والحكم على الأولى، بستة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم، والحكم على الثانية بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، ورفض باقي الطالبات وعدم قبول الشكاية التي تقدم بها المتهم الرئيسي في مواجهة المشتكيات وعشيقته، كما تم رفض طلبات والد الفتاة .

وكان وكيل الملك لدى ابتدائية سطات، قد التمس التحقيق مع “مول الكاسكيطة” من أجل النصب والتحريض على الدعارة ونشر صور إباحية، تستغل في التحريض على الدعارة بأي وجه من الوجوه إلى أنظار العموم والحصول على مبلغ من المال بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة والهجوم على مسكن الغير ليلا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *