الحكم بالسجن على معلمة تزوجت برجلين بمراكش - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » أخبار مراكش » الحكم بالسجن على معلمة تزوجت برجلين بمراكش
1493069496

الحكم بالسجن على معلمة تزوجت برجلين بمراكش

أدانت المحكمة الابتدائية بمراكش المعلمة المتزوجة من رجلين بالحبس النافذ ونفس العقوبة لزوجها الثاني مع غرامة مالية قدرها 1500 درهم لكل منهما.

 

وكانت المحكمة الابتدائية قد قررت، تأخير جلسة محاكمة المعلمة من اجل استقدام العدلين الذين قاما بتوثيق زواجها من الرجل الثاني للاستماع إليهما حول القضية، فيما المعلمة الأربعينية نفت أمام الهيئة القضائية زواجها من الرجل الثاني، مؤكدة أنها لا علم لها بعقد الزواج ولم توقع عليه، والتوقيع الموجود عليه مزيف، متهمة “الزوج الثاني” بأنه من أدلى بوثيقة الزواج التي لم تكن على علم بوجودها.

 

وكانت الشرطة القضائية لمراكش قد أوقفت المعلمة البالغة من العمر 43 سنة، والعاملة بسلك التعليم بإحدى المؤسسات التربوية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، إلى جانب زوجها الثاني، الذي يعمل مدرسا بإحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية، مباشرة بعد العراك الذي دخل فيه رفقة زوج المعلمة الأول بالشارع العام.

 

وكانت المتهمة على خلاف حاد منذ شهور مع زوجها الذي أنجبت منه ثلاثة أبناء، وقد طالبته بالطلاق دون جدوى، قبل أن تدخل في علاقة ثانية مع رجل آخر، وتم توثيق هذه العلاقة بواسطة عقد زواج أشرف اثنان من العدول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *