الشرطة بالبيضاء تستمع لنبيل عيوش قبل مثوله أمام محكمة مراكش - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » ثقافة وفن » الشرطة بالبيضاء تستمع لنبيل عيوش قبل مثوله أمام محكمة مراكش
1172015-b522b

الشرطة بالبيضاء تستمع لنبيل عيوش قبل مثوله أمام محكمة مراكش

استمعت الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء للمخرج السينمائي نبيل عيوش ايام قليلة قبل مثوله  أمام محكمة مراكش يوم الأربعاء 15 يوليوز الحالي

و حسب  جريدة الصباح فقد تم ذلك على خلفية المقاطع المتداولة عبر الإنترنيت لفيلم “الزين لي فيك” الممنوع من العرض بالمغرب.. ووفقا ل”الصباح” فإن التحقيق استغرق ما يزيد عن ساعة قبل إخلاء سبيله في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.. فيما كان عيوش قد سجل شكايات ضد مجهولين يطالب ضمنها بالكشف عن الطريقة التي تمت بها قرصنة مقاطع من عمله السينمائي وترويجها.

وكانت النيابة بمراكش، وبمحضر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية قرر استدعاء نبيل حكمت عيوش بن نورالدين بن عبدالقادر المهنة مخرج، و المزداد سنة 1969 بباريس فرنسا والقاطن بمدينة الدارالبيضاء، ولبنى أبيضار بنت عمر بن محمد المزدادة سنة 1985 بمراكش المهنة “فنانة” والساكنة بمراكش، للمثول يوم الأربعاء 15 يوليوز المقبل بقاعة الجلسات رقم على 03 على الساعة الواحدة زوالا، بتهمة الدعارة والقوادة وعرض مشاهد إباحية، والإخلال العلني بالحياء وتحريض قاصرين على الفجور على خلفية شكاية مباشرة تقدمت بها الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *