القوات المسلحة الملكية توضح حقيقية رسائل منسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » سليدر » القوات المسلحة الملكية توضح حقيقية رسائل منسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي
A riot policeman prepares to launch stones with a slingshot towards protesters demonstrating against alleged corruption in the provincial town of Imzouren, Morocco, June 2, 2017. A Reuters reporter saw protesters tossing rocks and trash towards riot police in Imzouren, a town 450 km (279 miles) northeast of the capital Rabat. Police responded occasionally with water cannon salvoes.

REUTERS/Youssef Boudlal
A riot policeman prepares to launch stones with a slingshot towards protesters demonstrating against alleged corruption in the provincial town of Imzouren, Morocco, June 2, 2017. A Reuters reporter saw protesters tossing rocks and trash towards riot police in Imzouren, a town 450 km (279 miles) northeast of the capital Rabat. Police responded occasionally with water cannon salvoes. REUTERS/Youssef Boudlal

القوات المسلحة الملكية توضح حقيقية رسائل منسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي

أكد مصدر قريب من القوات المسلحة الملكية أن الرسائل المنسوبة للقوات المسلحة الملكية، المتداولة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مجهولين يرتدون زيا عسكريا وينتقدون بحدة أشخاصا أو يعبرون عن مواقف إزاء أحداث ووقائع معينة، لا تمت بصلة للمؤسسة العسكرية.
وحرصا على تنوير الرأي العام، يؤكد المصدر القريب من القوات المسلحة الملكية بأن المؤسسة العسكرية لا تتوفر على أي صفحة على موقع الفايسبوك وأن الأشخاص الذين يتواصلون عبر الشبكات الاجتماعية والواتساب باسم القوات المسلحة الملكية يخالفون بذلك القانون.
وذكر المصدر ذاته أن القوات المسلحة الملكية تتواصل من خلال البلاغات التي تنشر عبر القنوات الرسمية، ولا توظف لذلك في أي حال من الأحوال الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الآنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *