مجرم يستغل فقر أرملة ويستدرجها إلى غابة ويقتلها ثم يغتصبها - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » سليدر » مجرم يستغل فقر أرملة ويستدرجها إلى غابة ويقتلها ثم يغتصبها
1496008391

مجرم يستغل فقر أرملة ويستدرجها إلى غابة ويقتلها ثم يغتصبها

تمكنت العناصر الأمنية بالدار البيضاء، من فك لغز واقعة اختفاء المسمى قيد حياتها، “أ. خ” لمدة 20 يوما، حيث عثر عليها الاثنين، ميتة ومرمية بمنطقة غابوية بالقرب من دوار “البراهمة” بضواحي المحمدية.

و كانت شقيقة الضحية قالت إن أختها اختفت بعدما حاول شخص إقناعها أنه يعمل بجمعية خيرية، واقترح عليها أن ترافقه إلى لقاء سيدة تقطن بالمحمدية والتي تتبرع للفقراء بإمدادهم بإعانات مالية.

وأضافت بنبرة حزينة “لقد استغل نية أختي وظروفها الاجتماعية الصعبة، أرملة، ومرض ابنها المزمن بداء السكري ليستدرجها معه”، مضيفة، “بعد ساعات من ذهابها معه حاولنا ربط الاتصال بها، وردت علينا بصوت مرتبك وأخبرتنا أنها في طريق العودة من مدينة المحمدية”.

وتابعت أنه “طال انتظار رجوع الضحية إلى البيت، ثم أعادوا الاتصال بهاتفها ليجيبهم المتهم أنها ذهبت ونسيت هاتفها معه، مباشرة بعد ذلك انقطع الاتصال بها”.

وفي ليلة اختفائها سارعت أسرتها إلى إخطار المصالح الأمنية، حيث باشرت تحرياتها، وبعد مرور أيام على الواقعة، ألقي القبض على المتهم وبحوزته أغراض الضحية ليعترف مباشرة لرجال الشرطة باقترافه لجريمة القتل والاعتداء الجنسي.

وأكدت شقيقة الهالكة أن المتهم أخبر عناصر الشرطة القضائية بمكان إخفاء جثتها، حيث وجدت في وضعية متحللة ويظهر عليها علامات الضرب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *