مستشفى ينفي ادعاءات سيدة خضعت لولادة قيصرية - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » أخبار وطنية ودولية » مستشفى ينفي ادعاءات سيدة خضعت لولادة قيصرية
les-professionnels-du-prive

مستشفى ينفي ادعاءات سيدة خضعت لولادة قيصرية

نفت ادارة المركز الاستشفائي الادريسي بمدينة القنيطرة أن تكون إحدى السيدات قد فقدت احد توأميها خلال عملية وضع بالمركز .

 

و أكدت إدارة المركز، حسب بلاغ لوزارة الصحة توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الأربعاء، أن الأمر يتعلق بسيدة تبلغ من العمر 38 سنة، ولجت الى المستشفى من أجل وضع مولودها يوم الأحد 19 مارس الماضي في الساعة الواحدة بعد الزوال، وبعد فحصها قررت الطبيبة المداومة اجراء عملية ولادة قيصرية وليس ولادة طبيعية وذلك للأسباب طبية (عرض في المقعد، حوض غير متماثل، ارتفاع الرحم الزائدة عن المعتاد).

 

وأضاف البلاغ الذي صدر على إثر ما نشر في بعض المنابر الإعلامية حول ادعاء سيدة فقدان أحد توأميها بمستشفىى الإدريسي، أن هذه العملية القيصرية أجريت في اليوم نفسه، من طرف فريق طبي متكون من طبيبة أخصائية في طب النساء والتوليد مصحوبة بفريق تمريضي مكون من ثلاثة أشخاص(ممرض التخدير والانعاش وممرضتان مساعدتان)، وذلك في الساعة 17 و45 دقيقة وأسفرت عن مولود واحد ذكر يزن 3100 غرام.

 

وأكدت إدارة المركز الاستشفائي أن كل ما جاء في ادعاءات هذه السيدة من كونها كانت حامل بتوأم” لا أساس له من الصحة ولا ينبني على أسس موضوعية،ولا تزكيه أية وثيقة طبية رسمية”.

 

وخلص البلاغ إلى أن ادارة المركز الاستشفائي الادريسي بالقنيطرة “تتوفر على التقرير الطبي لهذه السيدة، وتضعه رهن اشارة الجهات المعنية المخول لها قانونيا الاطلاع عليه”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *