«ولد فشوش» آخر يتسبب في «بلوكاج» بسيارته الفاخرة وسط مراكش - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » أخبار مراكش » «ولد فشوش» آخر يتسبب في «بلوكاج» بسيارته الفاخرة وسط مراكش
received_1268509163222310-750x41

«ولد فشوش» آخر يتسبب في «بلوكاج» بسيارته الفاخرة وسط مراكش

ظهر “ولد فشوش” آخر في شوارع مدينة مراكش، لكن هذه المرة، وبدل أن يخرب ممتلكات عامة وسياقة سيارته “فيراري” بسرعة، اختار أن يوقف حركة السير في أحد شوارع المدينة الحمراء.
و كشفت يومية “المساء” حسب مصادرها الخاصة، أن شابا في عقده الثالث تسبب في اختناق حركة السير، وعدم احترام السير في شارع الحسن الثاني بمنطقة عين مزوار، التابعة لمقاطعة المنارة عصر أول أمس الثلاثاء.
و أوضحت المصادر ذاتها أنه بمجرد أن حاول سائق شاحنة من الحجم الكبير تنبيهه وجعله يسير في الجهة اليمنى وفسح الطريقة لباقي السيارات من أجل السير بالسرعة المسموح بها، توقف “ولد الفشوش” بسيارته الفاخرة بيضاء اللون وسط الشارع العام، ورفض السماح لسائق الشاحنة بالمرور.
حاول سائق الشاحنة تنبيه سائق السيارة الفاخرة من أجل الانحراف قليلة، وعدم ركن السيارة وسط الشارع، إلا أن “ولد الفشوش”، الذي يعتبر الثاني الذي يخلق الحدث بهذه الطريقة، رفض الانصياع، وجلس داخل سيارته، التي كانت متوقفة وسط الشارع العام.
و  حسب المصادر ذاتها، اضطر سائق الشاحنة إلى النزول و حاول ثني الشاب عن الاستمرار في تعنته، وخرقه للقانون، لكن الأخير تمادى في سلوكه الذي أثار حفيظة عدد من المارة. خلق “ولد الفشوش” حالة “بلوكاج” وسط الطريق لدقائق، قبل أن تجدي توسلات سائق الشاحنة الذي كان متأخرا عن عمله نفعا، ليقوم بالانحراف قليلا والسماح للسيارات بالمرور في مشهد يعيد مرة أخرى “عربدات أولاد الفشوش” في شوارع المدن المغربية من بينهما مراكش التي كانت مسرحا لمشاهد “أبطالها” شبان يقودون سيارات فاخرة، وتصدر عنهم سلوكات مستفزة ومقززة.
تتت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *