30 سنة سجنا لقاتلي مقاول ورميه في محطة للبنزين - جريدة اليومي الصحفي

Screenshot - 08_03_xxx2017 , 18_49_55

الرئيسية » سليدر » 30 سنة سجنا لقاتلي مقاول ورميه في محطة للبنزين
1473888756

30 سنة سجنا لقاتلي مقاول ورميه في محطة للبنزين

أدانت استئنافية أسفي متهمين اثنين بقتل مقاول رميا بالرصاص ورميه وسط محطة بنزين بمدينة أسفي، بالسجن 30 سنة نافذة بعد متابعتهما بتهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والسكر العلني.

وذكرت “الأحداث المغربية أن المتهم الثالث الذي يشغل حارسا بسجن  مول البركي، أين في القضية ذاتها باربعة اشهر حبسا نافذة، بعدما توبع بتهمة عدم التبليغ عن وقوع جناية وعدم تقديم مساعدة لشخص في خطر.

وتعود فصول القضية إلى شهر دجنبر المنصرم، عندما كان الضحية الذي يشغل مقاولا ويبلغ من العمر 64 سنة، برفقة فتاتين باحدى الحانات الليلية، وكانت وقتها قبالتهم مائدة حولها المتهمون، حيث ظلوا يراقبون الفتاتين اللتين كانتا مع الضحية، ما جعلهم يطمعون في الاستيلاء عليهما وظلوا منتظرين الى ان غادر الضحية الحانة برفقة الفتاتين، ليلحقوا به.

وحاولوا اختطاف الفتاتين بعد وصولهما للسيارة  لكن الضحية فر هاربا لتتم عملية ملاحقته، حيث ظل طيلة المدة يسوق سيارته بسرعة جنونية عله يفلت من بطش ملاحقيه.

وقد توجه بعدها المتهم الى محطة بنزين هربا من المتهمين الأربعة، غير انهم لحقوا به، مما اضطره الى التوقف حيث توجه الى صندوق سيارته وأخرج بندقية صيد مهددا اياهم بالقتل في حال ما اقتربوا من الفتاتين، غير ان احد المتهمين وبسرعة البرق اخد منه البندقية وضغط على الزناد فارداه قتيلا على الفور.

وقد تم اعتقال المتهمين الاربعة حيث تمت ادانة تلاثة منهم بالسجن بعد محاكمات استمرت عدة أشهر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *